العادات السيئة الثلاث التي تدمر العلاقات - مارس 2020

العادات السيئة الثلاث التي تدمر العلاقات

بواسطة Imelda Green تاريخ آخر تحديث 16 يوليو 2015 ، 10:15 مساءً





إذا كنت من العقرب النموذجي ، فالاحتمالات إما أن تكون بمفردك ، أو تتطلع إلى أن تكون في علاقة ، أو في علاقة غير سعيدة.



من النادر جدًا إيجاد سكوربيو سعيد حقًا وعلاقته. يحدث هذا من وقت لآخر ، لكنه نادر جدًا.

إذا كنت على علاقة الآن وأنت معلقة ، مبروك. بات نفسك على ظهره.

لسوء الحظ بالنسبة للعديد من العقرب ، فإنهم يميلون إلى النظر إلى عالمهم العاطفي بعبارات سوداء وبيضاء.

إما أن تكون سعيدًا تمامًا أو أنك غير سعيد. ليس هناك منطقة رمادية. لا يوجد حل وسط بالنسبة لك.

تشعر أن المساس بهذا الجزء من حياتك هو علامة ضعف.

الحقيقة هي أننا يجب أن نعيش في هذا العالم ، وهذا العالم مليء بالتنازلات.

عليك أن تفهم ذلك. عليك أن تقبل ذلك والمضي قدما.

من خلال النظر إلى العالم على أنه هذا البناء الفلسفي بالأبيض والأسود ، فأنت تتقدم فقط إلى تعاسة عميقة وعميقة.

حتى إذا وجدت الشريك الأكثر حبًا في العالم ، فلن يكون ذلك كافيًا أبدًا. لماذا ا؟

تعريفك للأصالة العاطفية والسعادة الشخصية في علاقتك شديد لدرجة أنه يدمر علاقاتك.

أعرف أنني أتحدث بعبارات عامة هنا. ومع ذلك ، أنا بحاجة إلى الطلاء في حدود واسعة حتى تتمكن من فهم واضح للصورة الكبيرة.

هذا هو العيب الأساسي في علاقاتك. خمين ما.

حل العلاقة السيئة ليس علاقة أخرى.

في كثير من الحالات ، يكرر العقرب نفس النمط المتعب مع عشاق جدد. نتيجة لذلك ، يبدو أنهم يلعبون النص نفسه مرارًا وتكرارًا.

إذا كنت ترغب في الخروج أخيرًا من حلقة مفرغة غير سعيدة ، فعليك الانتباه إلى ما سأقوله.

إذا كنت تريد التوقف عن الاعتقاد بأنك ببساطة سيئ الحظ في الحب ، فأنت بحاجة إلى أن تغمض رأيك فيما يتعلق بالمفاهيم التي أنا على وشك الكشف عنها.

إليكم العادات السيئة الثلاث التي تدمر علاقات العقرب.

عدم قدرتك على المسامحة

يشتهر شعب العقرب عبر التاريخ لكونه انتقامي. كما يقول المثل القديم ، "يمكنك المسمار الجميع. لا تقم فقط برغي العقرب. "

لماذا ا؟ ستكون العقوبة أسوأ بمليون مرة من الجريمة.

العقرب يحب أن يسدد. إنهم لا يدفعون مرة واحدة فقط ، بل يسددون مليون مرة.

لا يؤمنون بالعين بالعين. إذا أخرجت أعينهم ، فسيقتلونك.

هذا هو التبادل بالنسبة لهم. هذا هو المقياس الوحيد للعدالة المنطقي في نظرهم. هذا هو مدى شدة العقرب.

أسوأ ما في الأمر هو أنك تعلق امرأة على برج العقرب. كما يقول المثل القديم ، "الجحيم ليس له غضب من امرأة سخرت".

حسنًا ، إن ازدراء امرأة من العقرب سيعني غضب الجحيم مليون مرة.

العقرب شديد. ولسوء الحظ ، هذا يحمل في جميع جوانب حياتهم. جانب واحد معين مثير للقلق للغاية.

إنه يؤدي إلى توتر العلاقات. إنه يؤدي إلى كل أنواع الدراما غير الضرورية. أنت ببساطة غير قادر على المسامحة.

والخبر السار هو أن هذه عادة.

كما تعلمت أن تكون غير متسامح ، يمكنك أن تتعلم أن تكون أكثر تسامحا.

يمكنك تعلم إعطاء الناس المزيد من الركود.

عليك أن تفهم أن السبب وراء عدم قدرتك على مسامحة الناس هو نظرتك إلى العالم بأسلوب أبيض وأسود.

ما هو 1017

شخص ما إما معك أو ضدك. الناس هم إما أصدقائك أو أعدائك.

لسوء الحظ ، فإن العالم لا يعمل بهذه الطريقة. هناك الكثير من المناطق الرمادية. هناك الكثير من المناطق المحايدة في هذا العالم.

إذا كنت قادرًا على فهم ذلك ، فيجب أن تكون أكثر تسامحًا. يجب أن تكون قادرًا على إعطاء الناس فائدة الشك.

عليك أن تفهم أنه ليس كل ما يحدث في عالمك العاطفي هو المقصود.

شخص ما قد يؤذيك ، لكنهم ربما لا يعني ذلك. ربما حدث شيء سيء ، لكن معظم الناس في هذا الموقف ربما لا يريدون حدوث ذلك.

إذا كنت قادراً على السماح لنفسك أن تصدق هذا ، فعليك أن تسامح.

هذا مهم للغاية لأن عدم قدرتك على الصفح يسمم علاقاتك.

يجعلك انتقاميا جدا. أنها تمكنك من طرد الناس من حياتك.

قد يكون هؤلاء أناس طيبون تمامًا. قد يكون هؤلاء أشخاصًا قادرين على الوصول إلى تلك الطائرة العاطفية الأعلى التي تستحق أن تكون عليها.

الأهم من ذلك ، قد يكون هؤلاء أشخاصًا قد يساعدونك في النضج كإنسان.

قياس شدة علاقتك العاطفية بناءً على معاييرك الخاصة

إذا لم أكن قد أوضحت ذلك بعد ، فلن يكون العقربون أكثر كثافة.

أنت كرة نارية عاطفية. لا بأس أن تكون مكثفًا عاطفياً. في الواقع ، هذا ما يجعلك صديقًا جيدًا حقًا.

العقرب مخلصون للغاية. إنهم أصدقاء يمكنك الاعتماد عليهم. هم أصدقاء يمكنك الذهاب إلى الجحيم والعودة معهم.

هذا هو كيف يمكن أن تكون صداقاتهم مكثفة.

ليس من غير المألوف أن يتعرض صديق العقرب لكثير من المخاطر الشخصية والخراب المالي لمجرد إنقاذ صديق.

هذا هو كيف جيدة من الأصدقاء يمكن أن يكونوا.

ومع ذلك ، فإن هذا المستوى من الولاء يأتي بسعر باهظ. إنهم ينظرون إلى علاقاتهم على أساس معاييرهم الخاصة. انهم يتوقعون نفس شدة الظهر.

هذه مشكلة. لماذا ا؟

معظم علامات برجك لا تعمل على هذا المستوى العالي الشدة. ليس حتى قريب. لذلك هذا النوع من المعايير سوف يؤدي دائمًا إلى جميع أنواع المشكلات على الطريق.

في كثير من الحالات ، ينتهي العقرب إلى ترك الأصدقاء لأنهم يشعرون أن أصدقائهم لا يتقابلون بنفس المستوى من الشدة.

الحقيقة هي أن أصدقائهم مخلصون تمامًا. أصدقائهم مفيدة تماما.

لسوء الحظ ، لا يمكنهم تلبية نفس مستوى الشدة مثل العقرب.

لا تقيس علاقاتك بناءً على شدتك العاطفية. لماذا ا؟

شدتك العاطفية هي واحدة من نوعها.

مقارنة حبيبك الحالي مع exes الخاص بك

أضمن طريقة لتكون بائسة هي أن تقارن نفسك دائمًا بالآخرين.

هذا صحيح عندما يتعلق الأمر بالدخل. هذا صحيح عندما يتعلق الأمر بالقيمة الصافية.

وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بمشاعرك.

لا تقارن أبدًا حبيبك الحالي مع عشاقك السابقين.

الكل مختلف. كل شخص لديه خلفيات مختلفة. الجميع يجلب أشياء مختلفة إلى الطاولة.

عليك أن تنظر إلى شريكك الحالي بناءً على مزاياه. عليك أن تنظر إلى علاقتك الحالية بناءً على الموقف المحدد المحيط بعلاقتك.

القيام بالأشياء بأي طريقة أخرى سيكون غير عادل. إذا كان أي شيء ، فإنك تضع كل أنواع الضغوط غير الضرورية والمطالب على علاقتك.

هذا سوف ينتهي تقويض علاقتك وتدميرها.